الاثنين، ٤ ديسمبر ٢٠٠٦

بسم الله نبدأ وعلى بركة الله نفتتح هذه المدونة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أنا صاحب هذه المدونة..ربما تكون هذه أول مرة أكتب فيها مدونة بالمعنى الحقيقي للكلمة..ولذلك ها أنا أقدم نفسي..
أدعى (محمد عبد العاطي الوكيل)طالب بالسنة الأولى بكلية الطب بجامعة طنطا بمصر..عمري حالياً 17 عاماً..
أعيش في مدينة طنطا في منزل صغير،هو قصر بالنسبة لي..هواياتي متعددة..قد لا تثير اهتمام الكثيرين لكنها تثير اهتمام البعض ومنهم أنا!
أحب الأكل(!)والكمبيوتر والإنترنت والانمي (الرسوم المتحركة اليابانية) بشكل جنوني وأحب تصميم الألعاب!نعم تصميم ألعاب الكمبيوتر..يمكنكم الدخول إلى موقعي الشخصي للعثور على بعض ألعابي المتواضعة وأرجو أن تحوز إعجابكم.
لدي والحمد لله رب العالمين أصدقاء كثر..قد يختلفون عني قليلاً في بعض الميول والطباع لكننا نحب بعضنا ولا نريد مصلحة من ذلك وحبنا خالص لوجه الله الكريم ولله الحمد..
بإذن الله ستكون هذه المدونة لبعض الموضوعات المتفرقة والتي أرجو مشاركتكم معي فيها..أرجو أن تقضوا وقتاً ممتعاً وأن نظل على اتصال دائماً..خاصة مع من له هوايات مشتركة معي..
أنتظر مشاركاتكم وشكراً..أخوكم محمد الوكيل

هناك ٤ تعليقات:

غير معرف يقول...

أهلاأخي محمد .. نعم لقد تعرفت إليك عن طريق لعبة شهيرة .. ولقد رأيت فيك نعم الصداقة ..
وإن شاء الله ربنا الكريم سيوفقك في دراستك بالكلية .. وأن شاء الله سوف تنال ألعابك إعجابنا

تحياتي لك .. أخوك العزيز والصديق الجديد

النعمان

غير معرف يقول...

رائع بمعنا الكلمه

www.jo1jo.com/vb

اهلا بزوار المدونه

عماد الدين يقول...

مبروك الإفتتاح

و بالتوفيق ان شاء الله

أتمنى أن نكون أصدقاء

على فكرة

أنا أيضا طالب في كلية الطب

غير معرف يقول...

لاانرناب